فيديو وصول كريم كامل مطار القاهره بعد انسحابه من مطار القاهره

ستقبلت مجموعة من الشباب المشترك المصري بستار أكاديمي 8 كريم كامل في مطار القاهرة، بعد انسحابه من فعاليات البرنامج.

وكان كريم قد قرر الانسحاب من البرنامج بعد ان اتصلت به شقيقته داليا وطلبت منه الانسحاب دون ان توضح له الأسباب.

وبعد أن خرج كريم وضحت له داليا ان أسرته قد تضررت كثيراً من الشائعات التي قام اثنان من زملائه في البرنامج بنشر أقاويل تتهمه بالشذوذ الجنسي، وفور استماع الجماهير لهذه الأقاويل انتشر الخبر بسرعة كبيرة على مواقع الانترنت مما تسبب في سوء الحالة النفسية لأسرته، ومما زاد الأمر صعوبة ظهور بعض الصور التي تثبت هذه الأقاويل حول كريم.

وعلى الرغم من تأكيد كريم على ان هذه الصور مفبركة، إلا ان عدداً من الجماهير تعاملوا مع هذه الصور على أنها حقيقة لا تقبل التشكيك.

وبعد ان شاهد الملايين لحظة انسحاب كريم من الأكاديمية، أكد المسئول عن صفحة كريم الالكترونية على الفيس بوك ان كريم سيرفع دعوى قانونية ضد من اتهمه بالمثلية الجنسية في الأكاديمية.

شاهد فيديو وصول كريم كامل لمطار القاهره


[كريم]

منذ ظهور المتسابق المصري الشاب كريم كامل على شاشة الفضائية اللبنانية lbc في برنامج "ستار أكاديمي 8" أثار جدل كل من رآه حيث ظهر بعضلات وملابس البحر على أحد شواطئ أمريكا.

وتم تقديم كريم بأنه من جانب المعلق الصوتي لتقديم البرايم الأول لتعريف الجمهور بالمشاركين بأنه أحد نجوم هوليوود الذي شارك في أكثر من عمل أجنبي، ولكنه مصري الجنسية يدرس بلوس أنجليس عمره 24 عاماً.



وظهر كريم كموديل يستعرض عضلاته أمام أعين كاميرا البرنامج في محاولة لتقديم نفسه للجمهور ،وقال المعلق الصوتي " خذوا بالكوا يافتيات ياحلوات ".

ومنذ أن بدأ برنامج ستار أكاديمي في اذاعة حلقاته على الهواء وكان التركيز على كريم بشكل كبير ، وهو ما دفع البعض إلى انتقاده تعبيراً عن أن البرنامج يهدف إلى تقديم نجم فني وليس نجم رياضي .

يذكر أن كريم أثار الجدل أيضاً بالوشم الموجود ف يده اليمني ، وتردد أنها أيه الكرسي لحمايته من الحسد .

شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب محتاره

إسمى حمدى .. من مصر اُحب التدوين ، أنشأت هذه المدونه لتلخيص مواضيع عن كيفية عمل الاشياء بطريقه مختصره وسهله
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيس بوك